شئون سعودية

معونه رمضان 2021: الملك سلمان يأمر بإيداع معونة رمضان لمستفيدي الضمان الإجتماعي

الضمان الاجتماعي : مكرمة الملك لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أفادت مصادر إعلامية سعودية الاثنين، عن البدء بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث يطلق عليها البعض اسم مكرمة الملك سلمان، والتي يتم صرفها في شهر رمضان من كل عام كدعم للأسر المستورة.

وبحسب مصادر الاعلام في المملكة، فإن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أوامره بصرف 1.9 مليار ريال سعودي، وذلك من أجل معونة رمضان 2021، ويستفاد من مكرمة الملك هذه جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي.

ومن جهته لم يتوانى وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة، أحمد الراجحي، عن تقديم الشكر والعرفان للملك سلمان على دعمه لهذه الأسر بشكل مستمر وتوجيهه بصرف معونة رمضان والتي بلغت قيمتها كما أسلفنا 1.9 مليار ريال، لجميع مستفيدي الضمان الإجتماعي.

هذا ويجب التنويه بأن دعم الملك ومكرمة الملك لم تقف عند مستفيدي الضمان الاجتماعي وحسب، بل أصدر خادم الحرمين الشريفين قبل عدة أيام أوامره بصرف مكرمة لمنتسبي الجيش الوطني الساهرين على حماية الوطن والمواطن، وبالفعل تم صرف المكرمة وتم استلامها من المستفيدين.

وبدوره أكد الأستاذ عبداللطيف الحاج رئيس اللجنة الأصلية لصرف مكرمة الملك لمنتسبي الجيش الوطني بأن طريقة الصرف تمت على أفضل شكل كما تم الترتيب له مسبقاً.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى