شئون سعودية

اسيل عمران وفايز المالكي في مرمى الانتقادات بعد فيديو رقص لهم معا

تعرض كل من الفنانة السعودية اسيل عمران ومواطنها الفنان فايز المالكي لموجة من الانتقادات الواسعة، وذلك بعد ظهور الثنائي في وصلة رقص على أنغام أغنية “شوقر دادي” وذلك ضمن أحد المشاهد في مسلسل “ممنوع الدخول” الذي يعرض في رمضان 2021.

واظهر الاثنين اسيل عمران وفايز المالكي انسجام كبير بينهم خلال وصلة الرقص، حيث غلب على رقصهم الطرافة والكوميديا، وفور عرض الحلقة التي تحتوى على مشهد رقص فايز المالكي وأسيل عمران دشن مغردون هاشتاق بعنوان #فايزـالمالكي وآخرون خرجو بهاشتاق #اسيلـعمران ليصبح الهاشتاقين ترندات في السعودية.

وظهر جلياً خلال ردة فعل المغردون بأنهم مستنكرين لمثل هذه مشاهد، خاصة وأن هذا المشهد يتناقض مع أعمال فايز المالكي الخيرية ولم يمر سوى أيام قليلة علّ جمعه للتبرعات من أجل تملكي 100 منزل لعدد من أسر الزرامل واليتامى والأسر المستورة في المملكة العربية السعودية، وأوضح المغردون بأن هذا المشهد يتنافى مع الأعمال الخيرية التي يقوم بها فايز المالكي.

وكتب أحد المغردين بطريقة ساخرة: “فايز المالكي يقوم بالأعمال الخيرية عبر التلفاز، وفي الآخر يهز وسطه مع اسيل عمران وأيضاً عبر التلفاز”.

في حين استغربت إحدى المغردات ما قام به فايز المالكي خلال هذه الحلقة من المسلسل، قائلة: “الحلقة فاشلة ومليئة بالمسخرة والانحطاط، لكن الخسارة الزكبر تواجد فايز معهم، وهو المعروف بالانسان الرائع، فايز الفزعات، فايز من يقف مع المحتاجين، عرفناه انسان قبل ان يكون رجلاً”.

هذا ودائماً هناك اختلاف في وجهات النظر، حيث دافع العديد عن فايز المالكي واسيل عمران، وأوضح المدافعون بأنهما يمثلان الواقع الذي يحصل في المجتمع، مشيرين بأن المسلسل يبعث رسالة هادفة خاصة بعض الفئات”.

مسلسل ممنوع التجول:

يضم مسلسل ممنوع التجول نخبة من نجوم الفن في السعودية في مقدمتهم ناصر القصبي وفايز المالكي واسيل عمران، كما يضم المسلسل نجوم آخرين مثل حبيب الحبيب،وراشد الشمراني، وإلهام علي. هذا ويسلط مسلسل ممنوع التدخل الضوء على الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وذلك بعد جائحة كورونا.

من هي أسيل عمران:

اسيل عمران هي فنانة سعودية من مواليد 12 نوفمبر 1989 ميلادي، وولدت اسيل في العاصمة السعودية الرياض، والان تقطن في دولة الامارات الربية المتحدة، كما انها الاخت الصغرى للاعلامية لجين عمران.

تزوجت أسيل عمران عام 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر، ولكن علاقتهما لم تستمر كثيراً حيق انفصلا عن بعضهما مرتين وكان اخرها عام 2015.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى