مسلسلات رمضان 2021

أهم أحداث مسلسل موسى الحلقة 7 و 6 و موسي 5 | مسلسل موسي ٧

 

أثبت مسلسل موسى أفضلية كبيرة في السباق الرمضاني، حيث بات المسلسل من بين أفضل المسلسلات مقارنة بعدد المشاهدين في رمضان 2021، وكل حلقة تزداد حدة المنافسة والاثارة، وكانت الحلقة الرابعة شهدت استشهاد رويعي شقيق موسى بالاضافة الى انتقام موسى لموته من الانجليز بمهاجمة القطار الذي يتواجدون به. كما نذكركم بأن زوج كان خسيس بنكرانه لولده الذي في بطنها واتهامها بالزنا وفضحها في البلدة وتطليقها.

مسلسل موسى الحلقة 5 :

الانجليز وشداد حاولو نصب فخ لموسى اكثر من مرة ولكن في كل مرة يفشلون باصطياده ويهرب منهم، وكان اخرها بنصب طعم عن طريق حبيبته نجاة التي بعثوا خادمتها لموسى في الجبل تخبره بأنها تريد ان تقابله وبعثوا معها الوردة المعدنية التي أهداها موسى لنجاة حتى يصدقها.

وبنفس الوقت اخبروا نجاة بأن موسى يريد مقابلتها، ومن ثم قاموا بمهاجمة موسى والمطاريد الذين معه، ليتم قتل الجميع ولكن موسى نجى منها وافتكروه ميتاً.

لكنه ظهر من جديد في البلدة وأخبر أمه بأنه ما زال حياً.

شفيقة تحاول ان تسقط الجنين بعد رفض زوجها بالاعتراف به واصراره بأنها زانية، وذهبت الى الداية لتسقط الجنين وبالفعل أسقطته، وفي الوقت الذي خرجت فيه الداية من البيت استغل ابنها خروجها ليخبر شفيقة بأن موسى يريد ان يقتلها انتقاماً لشرفه، وأقنعها بالهرب معه الى مصر.

تتوالى احداث مسلسل موسى الحلقة 7 لتتعرض بلدتهم للغرق بعد ان طاف النيل بسبب الأمطار ويغرق معظم أهل البلدة، وتموت نجاة، وتمكن موسى من النجاة مع امه ليسافر الى الجيزة هو ومن معه ممن نجوا.

وكانت هذه اهم احداث مسلسل موسى الحلقة 7 وكذلك الحلقتين 5 و 6 بانتظار الاحداث القادمة في الحلقات التالية.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى