مسلسلات رمضان 2021

شاهد نت: موعد مشاهدة مسلسل موسى الحلقة الثانية .. موسي الحلقه 2 ح٢

نجح النجم محمد رمضان بجذب المشاهد لمسلسل موسى خلال الحلقه الاولى، فعلى الرغم من قلة الأحداث في الحلقة الاولى الا ان المشاهد أصبح متلهفاً لمشاهدة الحلقة الثانية من المسلسل، من أجل معرفة مصير موسى وشقيقه رويعي.

حيث شهد مسلسل موسي الحلقه الاولي صراع بين موسى والانجليز وكذلك العمدة، بسبب شقيقه رويعي، حيث تم ادراج اسم رويعي للمشاركة في الحرب مع الانجليز، ولكن موسى حاول منعهم من ذلك خاصة وأن أخاه ناقص عقلياً حيث أن عقله كالطفل الصغير ولم ينضج بعد.

ولكن العمدة رفض كل محاولات موسى بالعفو عن أخيه، حيث ذهب موسى بدلاً من رويعي ولكن العمدة رفض ذلك. ليتم جلب رويعي للعسكرية بالقوة، ولكن موسى لاحقهم حتى وصل الى أحد ضباط الجيش الانجليزي وطلب منه العفو عن أخيه.

وانتهت الحلقة الاولي من مسلسل موسى بشبه مأساة، حيث قام الضابط برمي رويعي على السكة الحديد بالتزامن مع قدوم القطار، وقام موسى بالقفز نحوه من أجل محاولة انقاذه، ولكن تنتهي الحلقة دون معرفة تفاصيل ما حدث.

توقعات احداث مسلسل موسى الحلقة الثانية ح٢:

من المتوقع ان تبدأ زحداث مسلسل موسى الحلقة الثانية بنجاحه في عملية انقاذ أخيه من القطار، وقد تشهر الاحداث أيضاً سفر موسى الى القاهرة من أجل العمل، حيث بات واضحاً بأن العمدة ومن حوله لا يرغبون به في البلده وسيحاولون دائماً زرع المشاكل له.

ويتم عرض مسلسل موسى الحلقة الثانية اليوم الأربعاء عند الساعة  السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر اي عند الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك عبر dmc.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي:

بدأت أحداث مسلسل موسى الحلقة الثانية بانقاذ موسى لأخيه من الموت بعدما قام الضابط الانجليزي برميه على السكة الحديد واقتراب القطار من دهسه، ليقوم موسي بالقاء نفسه فوق أخيه ويسمح للقطار بأن يتحرك من فوقهم دون أن يصيبهم الأذى.

على الرغم من محاولات موسى لمنع الانجليز من أخد شقيقه للحرب الا ان كل محاولاته باءت بالفشل ليقوم الانجليز بأخذ أخيه لخدمة الجيش بل قاموا بالاعتداء على موسى بالضرب.

المصائب لا تأتي فرادى، فشهدت الحلقة الثانية ٢ من مسلسل موسى خطبة نجاة من عدو موسى، ليحزن موسى كثيراً مع محاولات من جده التخفيف عنه.

قرر موسى الذهاب الى فرح نجاة وحاولت أمه منعه من ذلك ولكن دون فائدة، ليذهب وأمه معه من ثم يتحدى العريس بالمبارزة بالنبوت.

يقوم موسى باذلال العريس خلال المبارزة وتجريده من النبوت واسقاطه أرضاً، ولكن العريس كان غداراً ليحاول الغدر بموسى وضربه من الخلف ولكن والدة موسى فدت ولدها بعدما تصدت الضربة عنه.

انتهت أحداث مسلسل موسى الحلقة الثانية 2 بسقوط والدة موسى أرضاً وسط سكوت من الجميع وعلى ما يبدو أن مصائبه ستزداد بوفاتها.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى