مسلسلات رمضان 2021

مشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الاولى مع أحمد سعد

تفاصيل مقلب برنامج رامز عقله طار  الحلقة الاولى .. وموعد عرض الحلقة الأولى .. وضيفوف رامز جلال خلال ايام رمضان

فريق المرصد الأمني يقدم لكم تفاصيل مقلب رامز جلال بالفنانين في مدينة الرياض بالسعودية، وذلك خلال برنامج رامز طار عقله والذي يعرض عبر mbc خلال أيام شهر رمضان المبارك. ويواصل رامز جلال مغامراته المجنونة من خلال المقالب التي اشتهر بها، والغريب في الأمر بأن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تعاونت مع رامز من أجل تسهيل عليه تنفيذ فكرة برنامج طار عقله.

وتدور فكرة برنامج طار عقله حول استضافة أحد النجوم في عالم الفن او الرياضة او الاعلام او اي تخصص، ومن ثم يتم نقله الى مكان ما في مدينة الرياض السعودية، ليتعرض الضيف لمفاجأة ومغامرة لم تكن بالحسبان، حيث تبدأ من هنا اثارة الرعب والخوف في قلب الضيف.

هذا ووقع عدداً من النجوم في فخ رامز جلال، ليضمهم الى سلسلة ضحاياه الذين اصطادهم في الأعوام الماضية، ومن بين ضحايا برنامج رامز طار عقله: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

ويعرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الأولى يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

وكانت “mbc مصر” طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

احداث مسلسل رامز طار عقله الحلقة الاولى ١ :

ظهر النجم أحمد سعد ضيفاً في برنامج طار عقله الحلقة الاولى 1، حيث تدور فكرة المقلب باستقبال احمد سعد من قبل هيئة الترفيه في السعودية ويلبسونه ملابس منفوخة تساعده على السباحة في المياه.

من ثم يقوم رامز على هيئة هندي باصطحابه في سفينة طائرة ويظهر الخلل في السفينة وهي في الجو لتسيطر حالة الرعب على كل من فيها، من ثم بعد وقت يطلبون من احمد سعد السقوط في بركة المياه ويقومون بدفعه من ارتفاع ٢٠٠ متر تقريباً الى بركة المياه ومن ثم ينزل وراءه رامز.

بعد اكتشاف احمد سعد المقلب لم يرحم رامز الذي حاول الهرب ولكنه سقط أرضاً ليضربه أحمد سعد بشدة كاد ان يؤذيه ليتصافى الاثنين فيما بعد.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى