رياضة

كيف تشاهد مباراة البرتغال وصربيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

يمكن مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا مباشر عبر beIN Sports 1 HD Premium، مع العلم بأن القناة مشفرة وتحتاج لاشتراك مدفوع من أجل التمتع بمشاهدة كافة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مع العلم أنه من الصعب مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا مباشر عبر التلفاز الا عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت المشفرة، لذلك يلجأ عشاق كرة القدم للجوء الى مواقع البث المباشر أون لاين عبر الشبكة العنكبوتية، مع العلم بأن هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تعمل من أجل توفير بث المباريات مباشر مجاناً للمشاهد العربي مثل موقع يلا شوت، ولكن بات في الفترة الأخيرة يعرض الاهداف لحظة بلحظة، مع نقل احداث شوطي المباراة ولكن بعد انتهاء كل شوط على حدة.

هناك مواقع أخرى تقدم بث المباريات مباشر ولكن بجودة أقل مثل كورة اون لاين وبي ان لايف والعديد من تلك المواقع، لذلك كل ما عليك هو البحث عبر الشبكة العنكبوتية عن مشاهدة مباراة البرتغال مباشر او البحث عن اي مباراة مع كلمة مباشر ليظهر الكثير من المواقع التي تقدم الخدمة المجانية ولكن بجودة أقل.

ما هو موعد مباراة البرتغال وصربيا اليوم ؟

يتم نقل أحداث مباراة البرتغال ضد صربيا مباشر عند الساعة العاشرة و 45 دقيقة من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، أي عند تمام الساعة الثامنة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي بطاقة مباراة البرتغال وصربيا مباشر ؟

يسعى المنتخب البرتغالي لتحقيق الفوز الثاني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وذلك حينما يحل ضيفاً على منتخب صربيا القوي. وكان برازيل أوروبا حققوا فوزاً صعباً في المباراة الأولى ضد أذربيجان بهدف نظيف سجله لاعب الأخير بالخطأ في مرماه.

وستكون مباراة البرتغال وصربيا اليوم مفتوحة على كافة الأصعدة، خاصة وأن كل منهما يسعى لفك الشراكة في صدارة المجموعة الأولى في التصفيات خاصة وأن صاحب المركز الأول يتأهل بشكل مباشر لكأس العالم 2022 التي تقام في قطر، في حين صاحب المركز الثاني يتأهل للملحق الأوروبي.

وكان منتخب صربيا حقق فوزاً صعباً ضد إيرلندا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الأولى، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو الذي فشل من هز شباك أذربيجان في الجولة الأولى.

ما هو تاريخ لقاءات البرتغال وصربيا ؟

خاض كل من البرتغال وصربيا ستة لقاءات ضد بعضهما البعض اثنين منها في كأس أمم أوروبا، وأربعة في التصفيات المؤهلة لليورو، ويعتبر لقاء اليوم هو الأول لهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يملك منتخب البرتغال أفضلية في اللقاءات التي جمعته ضد منتخب صربيا، حيث حقق الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل في مثلهما.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى