مسلسلات رمضان 2021

قصة مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان في رمضان 2021

يشارك النجم المصري محمد رمضان في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل موسى، والذي تدور أحداثه في الخمسينات مروراً بالستينات، وذلك في فترة الإحتلال البريطاني لمصر.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب عاش يتيماً حيث فقد والده منذ كان طفلاً صغيراً، ويتحمل الطفل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر.

ويضطر الطفل لترك بلدته والانتقال للقاهرة من أجل العمل، ويعمل في تصدير واستيراد بعض المنتجات من وإلى قطاع غزة، وخلال توالي الأحداث في إطار درامي يعجب الفتى موسى الذي يقوم بدوره محمد رمضان بفتاة فرنسية وتدور بينهم قصة حب.

مسلسل موسى

ويشارك في مسلسل موسى عدداً من النجوم الى جانب محمد رمضان، وهم، سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وآخرون، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.،

شهدت مسلسلات محمد رمضان التي شارك بها في السباق الرمضاني في السنوات الماضية نجاحاً كبيراً، ولكن قد يتأثر مسلسل موسى بالأحداث الأخيرة التي حصلت مع محمد رمضان، بعد اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي من خلال مشاركته في حفلة صهيونية في دبي وغنائه مع أحد الفنانين الصهيونيين في تلك الحفلة.

وعلى الرغم من محاولة رمضان من التقليل من الأزمة وتبرير ما فعله من خلال تصريحه بأنه لم يكن يعلم بأنهم صهاينة، الا ان نقابة الفنانين قررت ايقافه ومنعه من ممارسة التمثيل قبل أن يتم السماح له فيما بعد.

ولكن مشاركة محمد رمضان في تلك الحفلة جعلة الكثير من جماهيره يقاطعونه وهو ما قد يستمر الى مقاطعة مسلسل موسى.

بالاضافة الى تلك الأحداث، فهناك منافسة شرسة هذا العام في الدراما المصرية، خاصة مسلسل نسل الأغراب الذي يتصدر ترندات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومن المتوقع أن يحصل على أعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل موسى

مسلسل موسى

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى