رياضة

يلا شوت: رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر

اليكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر عبر موقع يلا شوت، حيث تقام مباراة ريال مدريد مباشر اليوم عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، ضمن اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد. وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا انتهى بفوز الملكي بهدف نظيف.

مباراة ريال مدريد التي تبث مباشر اليوم تأتي بعد أيام قليلة فقط على فوزاً هاماً حققه الملكي في بطولة الدوري الاسباني امام ألتشي، وعلى الرغم ان فوز الملكي على التشي كان شاقاً وجاء بأقدام كريم بنزيمة في الدقائق الأخيرة، الا انه سيكون له تأثير كبير على معنويات الفريق خلال لقاء اليوم الصعب.

وسيكون لاعبوا ريال مدريد مطالبون اليوم بإنهاء مباراة ريال مدريد واتلانتا اليوم دون الوقوع بأي أخطاء وتقديم مباراة مثالية من أجل ضمان التأهل أمام خصم عنيد خلق لهم العديد من المشاكل في لقاء الذهاب على الرغم من خطف الملكي لهدف الفوز.

ومن المتوقع أن يلعب أتلانتا مباراة هجومية من أجل التسجيل في شباك ريال مدريد الذي ثبت أنه يعاني كثيراً أمام الفرق التي تهاجمه، وبات واضحاً أنه من السهل اختراق دفاعه. في حين من المتوقع ان يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحذر من أجل عدم تلقي هدفاً يصعب عليه المهمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر:

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر ضد اتلانتا عبر رابط موقع يلا شوت مجاناً، في حين يمكن مشاهدة اللقاء عبر بي ان سبورت القناة الأولى المشفرة. وسيعلق على مباراة ريال مدريد واتلانتا مباشر من داخل استديوهات بي ان سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي.

هازارد الزجاجي يغيب مجدداً:

فاجأ ريال مدريد الجميع بعدما أعلن عن تعرض إيدين هازارد للإصابة مجدداً بعد يوم واحد فقط على عودته والتي كانت خلال مباراة التشي وشارك بضع دقائق فقط خلالها. وتعتبر هذه الاصابة العاشرة لهازارد منذ انضمامه للملكي.

كما يغيب عن قائمة مباراة ريال مدريد التي تبث مباشر عبر رابط يلا شوت الظهير الايمن الاسباني كارفاخال بسبب الاصابة بالاضافة الى كاسيمير بسبب الايقاف.

 

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى