الرئيسية / أخبار الرياضة / مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر عبر يلا شوت
مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشر
مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشر

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر عبر يلا شوت

عشاق الكرة العالمية والاوروبية والانجليزية على موعد مع قمة القمم، وهي مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عبر موقع يلا شوت حيث تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة. وتقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشر اليوم عبر يلا شوت لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي يتصدره مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة فيما يحل مانشستر يونايتد ثانياً برصيد 54 نقطة، وتوتنهام خامساً برصيد 45 نقطة.

ويعيش اليونايتد فترة جيدة كما انه دعم صفوفه باللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز الذي من المتوقع ان يشارك في مباراة اليوم مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اساسي كاول مباراة له في البريميرليغ بقميص مانشستر يونايتد بعد انتقاله اليه من ارسنال.

وكان سانشيز شارك بقميص اليونايتد في مباراة الكأس الاسبوع الماضي وحقق خلالها الفريق الفوز برباعية نظيفة شارك اليكسيس سانشيز في صناعة هدفين خلالها وابدى قوة وحماس ونشاط غير اعتيادي.

وسيتم بث مباراة مانشستر يونايتد مباشر عبر بي ان سبورت ويلا شوت وبي ان لايف، بعدة جودات مختلفة، وستقام المباراة على ارضية ملعب ويمبلي وهو الملعب المؤقت الخاص بتوتنهام الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في ملعبه الاصلي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *