الرئيسية / أخبار الرياضة / كورتوا يماطل في عملية تجديد عقده مع تشيلسي وتحت رهن اشارة ريال مدريد

كورتوا يماطل في عملية تجديد عقده مع تشيلسي وتحت رهن اشارة ريال مدريد

يرغب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، العودة الى مدينة مدريد وذلك من خلال بوابة نادري ريال مدريد، حيث يماطل الحارس المتألق في عملية تجديد عقده مع فريق تشيلسي، والذي سينتهي عام 2019، وذلك انتظاراً لتحرك ريال مدريد من أجل التعاقد معه.

وأوضحت الماركا الاسبانية الى ان الحارس صاحب ال 25 عاماً، يرغب بشدة العودة الى الدوري الاسباني، وذلك بسبب أمور شخصية.

وابدى ريال مدريد اهتمامه في مناسبات عدة بحارس اتلتيكو مدريد السابق، حيث كان يرغب بالتعاقد معه منذ ان كان في صفوف الروخ بلانكوس، وعلى الرغم من الثقة التي منحها زيزو لكيلور نافاس حارس الملكي الأول، الا ان الميرنجي يرى بكرتوا مستقبلاً للنادي، فهو متكامل من حيث العمر والموهبة. في حين يبلغ عمر نافاس ال 30 عاماً.

ومن الممكن ان يكون كورتوا فعلاً هو حارس الملكي القادم بعدما فقد ريال مدريد الامل بالتعاقد مع الحارس الاسباني دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ولكن سيواجه الملكي صعوبة بالغة في اقناع مالك  تشيلسي وادارته بالتخلي عن كورتوا، خاصة وان الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي يعتبره من افضل حراس المرمى في العالم وخروجه يعني الخسارة الكبيرة للفريق.

واشارت الماركا الى ان كورتوا سعيد جداً مع تشيلسي الا انه يعتبر هذه المرحلة مجرد محطة في حياته، وسيقوم بالبحث عن تجارب وتحديات أخرى خاصة وانه يرغب بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا والملكي هو اقرب الفرق لتحقيق هذا اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *