الرئيسية / أخبار الرياضة / تألق موراتا يجعل ريال مدريد يندم على التخلي عنه
ألفارو موراتا

تألق موراتا يجعل ريال مدريد يندم على التخلي عنه

يعاني فريق ريال مدريد منذ بداية موسمه الجديد في بطولة الليغا الاسبانية، خاصة على مستوى الهجوم الغير قادر على حسم الأمور وانهاء الهجمات بالشكل الصحيح، وفقد ريال مدريد خلال 6 جولات 7 نقاط من تعادلين وخسارة.

وفي مباراته في الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لم يستطع لاعبوه هز شباك ريال بيتيس طوال التسعون دقيقة فيما تلقت شباكه هدف وحيد، وذلك على الرغم من تواجد كريستيانو رونالدو في تلك المباراة بعد عودته من الإيقاف.

وفي الجولة السادسة حقق ريال مدريد فوز صعب على ألافيس متذيل جدول ترتيب الليغا الاسبانية بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان سجل الاهداف سيبايوس، وأضاع ايضاً الفريق عدد من الفرص دون ان يتمكن بترجمتها الى اهداف.

كل هذا تضع علامات استفهام على ما قام به ريال مدريد من التفريط ببعض نجوم الفريق والمنقذين له في الكثير من مباريات الموسم الماضي، وعلى رأسهم ألفارو موراتا الذي ساهم الموسم الماضي بتسجيل اهداف اكثر من بنزيمة على الرغم من انه لم يشارك اساسي سوى في القليل من المناسبات، كما انه فرط في جاميس رودريجيز الذي هو أيضاً يتألق مع البافاري في تسجيل وصناعة الأهداف.

وفي الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد هجومياً، يتألق ألفارو موراتا مع ناديه الانجليزي تشيلسي، فلا تكاد تخلو مباراة من اهداف موراتا، كما انه تألق في المباراة الأخيرة للبلوز أمام فريق ستوك سيتي مسجلاً هاتريك قاد فيه البلوز لسحق اصحاب الأرض.

فهل يندم الآن زيدان وريال مدريد على استغناءهم عن الهداف ألفارو موراتا والذي كان من الممكن ان يغير الكثير من الأشياء في حال كان متواجداً هذا الموسم، فهو أثبت بأنه هداف من الطراز الأول ولا يكل ولا يمل ببحثه عن تسجيل الأهداف، وهو الذي بحاجة اليه الملكي هذه الفترة الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *