رياضة

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

يحل فريق برشلونة اليوم السبت، ضيفاً على فريق اشبيلية ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم. وتقام مباراة برشلونة واشبيلية مباشر عند الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب رامون سانشيز.

ويسعى فريق برشلونه لرد الاعتبار أمام فريق اشبيلية بعد خسارته قبل أكثر من أسبوعين أمامه في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين نظيفين. كما أن هذه المباراة بين الفريقين ستكون بروفة جيدة للفريق الكتالوني من أجل قياس قدرته على العودة في لقاء اياب نصف نهائي كأس الملك.

كما يسعى فريق برشلونة لانتزاع المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني من فريق ريال مدريد ولو مؤقتاً، في الوقت الذي يعي فيه الفريق الكتالوني تماماً بأن خسارته مباراة اليوم يعني ابتعاده كثيراً عن المنافسة على اللقب بالإضافة الى خسارته المركز الثالث لصالح إشبيلية.

ويقدم فريق برشلونة أداءً جيداً في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الاسباني، فهو حقق اربع انتصارات في آخر خمس مباريات خاضها في البطولة المحلية مع تعادل وحيد أمام قادش. ولكن أداء البرسا في الدوري يقابله أداءً ممتازاً من اشبيلية الذي حقق العلامة الكاملة في آخر خمس لقاءات في الدوري.

كما أن الفريق الأندلسي سيدخل مباراة برشلونة اليوم التي تبث مباشر عبر بي ان سبورت، منتشياً بالفوز في مباراة الفريقين السابقة في بطولة الكأس ووضع قدماً في النهائي. لذلك لن تكون مهمة برشلونه اليوم بالسهلة، بل هي مهمة تصطدم بفريق قوي محلياً يملك عدداً من اللاعبين المتميزين في كافة المراكز.

وقبل مباراة برشلونة واشبيلية التي تبث مباشر اليوم، يملك الفريق الكتالوني 50 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بفارق خمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

في حين يملك اشبيلية 48 نقطة في المركز الرابع ولكن بمباراة أقل.

تاريخ لقاءات برشلونة واشبيلية:

قبل مباراة برشلونة واشبيلية اليوم التي تبث مباشر عند الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تقابل الفريقين في 81 لقاء، ويبدو جلياً تفوق برشلونه في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث حقق الفوز في 50 لقاء في حين حقق اشبيلية الفوز في 14 لقاء فقط، وتعادل الفريقين في 17 مباراة.

كما انتهى آخر لقائين جمع بين برشلونة واشبيلية في بطولة الدوري بالتعادل، في حين آخر لقاء جمع بينهما كان في بطولة الكأس وانتهى بفوز اشبيلية بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لبث مباراة برشلونه واشبيلية مباشر:

سيتم نقل بث مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 1 و 2. عند الساعه الخامسه وربع مساءً بتوقيت السعودية.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى