رياضة

موعد مشاهدة بث مباراة الاهلي السعودي والفيصلي مباشر في الدوري السعودي

يحل الأهلي السعودي ضيفاً على نظيره الفيصلي وذلك يوم غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع 21  من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم. وتقام مباراة الأهلي السعودي والفيصلي مباشر عند الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الملك سلمان وذلك بدون تواجد الجماهير.

ويسعى الأهلي السعودي خلال مباراة الفيصلي للعودة إلى سكة الإنتصارات وتصحيح مسار الفريق في البطولة المحلية بعد سلسلة من النتائج السلبية الغير مرضية لطموحات جماهير الفريق وإدارة النادي. ولم يحقق الاهلي سوى فوز وحيد في آخر 5  مباريات خاضها في الدوري السعودي وكانت أمام فريق الوحدة، في حين تعادل مع كل من الباطن والاتحاد والعين، كما خسر أمام الشباب في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويملك الاهلي السعودي قبل مباراة الفيصلي 35 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويبتعد عن الشباب متصدر الدوري بفارق 6 نقاط، في حين يتخلف بنقطة وحيدة فقط عن الهلال صاحب المركز الثاني.

رغبة الأهلي السعودي تصطدم مع صحوة فريق الفيصلي الذي حقق انتصارين متتاليين في اخر مبارياته في بطولة الدوري وذلك امام ضمك والاتحاد. كما أنه حقق ثلاث انتصارات في آخر 5 مباريات في بطولة الدوري وتعادل مرة وخسر ومرة،

ويملك الفيصلي 26 نقطة فقط بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تاريخ لقاءات الأهلي والفيصلي:

قبل مباراة الاهلي والفيصلي التي تبث مباشر مساء غداً السبت، تقابل الفريقين في 29 لقاء رسمي ما بين بطولتي الدوري والكأس.

كان للأهلي نصيب الأسد من عدد الانتصارات في اللقاءات التي جمعت بين الفريقين، حيث حقق الفوز في 21 مباراة من أصل 29. في حين حسم التعادل مباريات الاهلي والفيصلي 5 مرات في حين لم يستطع الفيصلي من تحقيق الفوز سوى ثلاث مرات فقط آخرها الموسم الماضي في بطولة الدوري في لقاء الاياب على ملعب الملك سلمان وذلك بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لبث مباراة الاهلي السعودي والفيصلي مباشر:

سيتم نقل بث مباراة الاهلي السعودي والفيصلي بث مباشر عبر السعودية الرياضية القناة الأولى.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى