الرئيسية / أخبار الرياضة / كارلو انشيلوتي يفشل بالتعامل مع نجوم الفريق وأجواء غرفة الملابس تزداد سوءاً

كارلو انشيلوتي يفشل بالتعامل مع نجوم الفريق وأجواء غرفة الملابس تزداد سوءاً

كارلو انشيلوتي يفشل بالتعامل مع نجوم الفريق وأجواء غرفة الملابس تزداد سوءاً

لا تسير الأمور في النادي الألماني بايرن ميونخ بشكل جيد في الفترة الأخيرة، ويعيش البافاري أجواء غير مستقرة مع زيادة الخلاف داخل غرفة الملابس، وكان اخر الحوادث احتجاج ريبيري على استبداله بالقاء قميصه أرضاً امام اندرلخت البلجيكي.

واستبدل ريبيري، في الدقيقة 78 ليحل بدلاً منه توماس مولر، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الفريق البافاري، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى ما يبدو الاسلوب الدبلوماسي الذي يتخذه انشيلوتي للتعامل مع نجوم الفريق لم يجدي نفعاً وعليه التدخل بحزم ان كان يريد ان يصلح الأمور قبل فوات الأوان.

سيناريو متكرر وتساهل أنشيلوتي

ليست هذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للبايرن، حيث سبق وأن أقدم آريين روبن على فعل ذلك مرتين خلال الموسم المنصرم.

وأبدى روبن إحباطه من استبداله بمواجهة آيندهوفن الهولندي والتي جمعتهما بدور المجموعات ضمن منافسات دوري الأبطال الموسم الماضي، قائلاً: “من العار أن يحدث هذا، في مباراة مثل تلك تود المشاركة لمدة 90 دقيقة، لن أنكر أنني كنت محبطًا وغاضبًا بعض الشيء”.

وكرر روبن نفس السلوك ولكن بشكل أعنف بعد استبداله في مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، في الدور الثاني من الدوري حيث بدا الغضب الشديد عليه روبن بعدما قرر أنشيلوتي استبداله والدفع بريناتو سانشيز في الدقيقة الـ85، إذ صافح روبن البرتغالي الشاب بعنف، قبل أن يدفع يد مدربه الممتدة للمصافحة.

وفي السياق ذاته، أبدى مولر غضبه تجاه المدرب الإيطالي بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فيردر بريمن في الجولة الثالثة من عمر مسابقة البوندسليجا هذا الموسم.

وقال مولر: “حسنًا لا أعلم الإمكانات التي يريد المدرب رؤيتها.. من الواضح أن إمكاناتي لا تتوافق مع المتطلبات بنسبة 100%”.

كما تسببت مشكلة عدم السيطرة على اللاعبين في طلب دوجلاس كوستا الرحيل عن صفوف البايرن كما لوح أكثر من لاعب إلى إمكانية الرحيل أيضًا مثل جوشوا كيميتش وكينجسلي كومان عقب نهاية الموسم الماضي.

وفي كل مرة يحدث تجاوز من أحد اللاعبين، يخرج أنشيلوتي بتصريحات دبلوماسية يقلل فيها من وقع ماحدث، حيث ييدي تفهمه لغضب اللاعبين من الاستبدال أو الجلوس على الدكة دون اتخاذ أي قرارات حازمة.

انشيلوتي يفشل بالتعامل مع نجوم الفريق وأجواء غرفة الملابس تزداد سوءاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *