رياضة

الآن: رابط مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر في بطولة الليغا الاسبانية

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الآن

سيكون عشاق الكرة الاسبانية على موعد جديد مساء اليوم لمشاهدة بث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباشر في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتقام مباراة ريال مدريد اليوم على أرضية ملعب “نيوفو جوسي زورييلا” معقل فريق بلد الوليد، حيث ينطلق البث المباشر للمباراة عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، أي الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعاني ريال مدريد من غياب العديد من عناصر الفريق وذلك بسبب الاصابة وأبرز الغائبين عن مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم، النجم الفرنسي كريم بنزيما والذي يعتبر من أهم ركائز الفريق الهجومية، وسيكون غيابه مؤثر بلا شك.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبلد الوليد على ملعب سانتياغو برنابيو انتهت بفوز الملكي بهدف نظيف سجله الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

تشكيلة ريال مدريد أمام بلد الوليد:

من المتوقع ان يعوض المهاجم الدومينكاني ماريانو دياز، غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف الفريق هذا الموسم، وذلك بسبب اصابة الأخير.

كما سيعوض الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور غياب هازارد، وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة حسب صحيفة الماركا المقربة من الملكي كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي – فاران – ناتشو – فاسكيز.

الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس.

الهجوم: أسينسيو – ماريانو – فينيسيوس.

تاريخ لقاءات ريال مدريد وبلد الوليد:

تقابل كل من ريال مدريد وبلد الوليد قبل مباراة اليوم التي تبث مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت، 53 مرة في كافة البطولات.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز ضد بلد الوليد في 32 مباراة، في حين حسم التعادل لقاءات الفريقين 15 مرة، في الوقت الذي تمكن فيه بلد الوليد من تحقيق الفوز امام الملكي في ستة لقاءات فقط، وهو ما يوضح الفارق الكبير بين الفريقين والهيمنة الملكية على تاريخ لقاءات الفريقين.

ويعود اخر انتصار حققه بلد الوليد على ريال مدريد الى 15 نوفمبر 2008، وذلك ضمن ذهاب بطولة الدوري الاسباني، وانتهت المباراة بفوز بلد الوليد بهدف وحيد سجله اللاعب “فابيان كانوبيو” والذي ما زال ضمن صفوف الفريق.

كما شهدت تلك المباراة طرد اثنين من لاعبي ريال مدريد، وهم غابريل هاينزه وجونزالو هيجواين.

ويسعى بلد الوليد لاستغلال غياب عدد من نجوم الملكي المؤثرين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وكسر العقدة المستمرة لمدة 13 عام.

حقائق قبل مباراة الريال وبلد الوليد:

  1. فشل بلد الوليد بالفوز في آخر 12 مباراة بالدوري الإسباني امام ريال مدريد، وهو انهزم في 10 منها (تعادلان)، منذ فوزه بنتيجة 1-0 في نوفمبر 2008
  2. على ملعبه، لم يفز بلد الوليد في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني بمواجهة ريال مدريد (تعادل 1 و4 هزائم)، منهزمًا في آخر 2 وهو لم يخسر في 3 على التوالي بميدانه امام ريال مدريد في السابق بالبطولة
  3. تلقت شباك بلد الوليد 7 اهداف في المباراة ذاتها مرّتين فقط في القرن الـ21 بالدوري الإسباني، كلتا الحالتين امام ريال مدريد خارج ملعبه: 2-7 في سبتمبر 2003 و0-7 في فبراير 2008
  4. فشل بلد الوليد بالفوز في آخر 6 مباريات بالدوري الإسباني (3 تعادلات و3 هزائم)، منذ فوزه بنتيجة 1-0 خارج ملعبه امام خيتافي في شهر يناير الفائت، وهو فاز على ملعب جوزيه زوريلا في البطولة آخر مرّة في ديسمبر 2020 عند تغلّبه على اوساسونا بنتيجة 3-2 (تعادل 1 و3 هزائم)
  5. خسر ريال مدريد مباراة واحدة فقط من آخر 17 مباراة خارج ملعبه في الدوري الإسباني (11 انتصارًا و5 تعادلات)، 1-4 امام فالينسيا في شهر نوفمبر الفائت

القنوات الناقلة لبث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباشر:

سيتم نقل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر عبر بي ان سبورت اتش دي 1 و 3 بتعليق المصري أحمد الطيب.

ويتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد مباشر أمام بلد الوليد عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين.

كما ستم وضع البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم عبر المرصد الأمني قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة فقط، بجودات متنوعة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الآن:

ننقل الان لكم أحداث مباراة ريال مدريد مباشر عبر المرصد الأمني، نتمنى مباراة مليئة بالإثارة والأهداف لضمان متعة المشاهدة والمتعة الكروية.

تحديث:

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تشكيلة الفريق لمباراة بلد الوليد اليوم، وجاءت التشكيلة كما التشكيلة المتوقعة التي ذكرناها في هذه المقالة.

ويذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة اليوم برصيد 49 نقطة، في حين يقبع بلد الوليد في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى