الرئيسية / أخبار مصر / المتحدث العسكري : تدمير انفاق وقتل ارهابي في شمالي سيناء

المتحدث العسكري : تدمير انفاق وقتل ارهابي في شمالي سيناء

في اطار العمليات العسكرية الأمنية لقوات الجيش المصري لمحاربة الارهاب والارهابيين التكفيريين والقضاء عليهم واقتلاعهم من جذورهم اعلن المتحدث العسكري اليوم الخميس عن تدمير انفاق وقتل ارهابي في شمالي سيناء.

وعبر صفحته الشخصية الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قال  العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية ان قوات الجيش وانفاذ القانون في شمالي سيناء نفذت اليوم الخميس عملية مداهمة ناجحة لعدد من البؤر الإرهابية .

واكد المتحدث ان المداهمات التي جرت خلال اليومين الماضيين ادت الى اكتشاف انفاق عدد “2” وتدميرها، حيث ان النفقين احدهما متفرع الى 3 انفاق اخرى وذلك في منطقة جنوب مدينة رفح المصرية.

وعُثر بداخل النفق بحسب المتحدث العسكري على ثلاثة غرف تحكم رئيسية و ثلاثة من مواتير السحب وثلاث لوحات كهربية بالاضافة الى خطوط موابل الكهرباء وكوابل الاتصالات الموصلة بسماعات فضلاً عن مواسير اكسجين.

وبحسب المتحدث فان المداهمة الامنية اسفرت ايضاً عن مقتل احد العناصر التكفيرية اثناء قيامة بمحاولة زرع عبوة ناسفة على احد محاور التحرك.

كما تم ضبط 70 شخصاً مشتبهاً به وتدمير وكرين من اوكار العناصر الاجرامية التكفيرية حيث تم العثور داخل الوكرين على 130 من “الاترامادول” وتدمير 3 درجات نارية كان يستخدمها التكفيريون في تحركهم.

ةتةاصل القوات المسلحة في شمالي سيناء عملياتها بقوة لمواجهة الارهاب والتكفيريين لاستئصالهم واجتثاثهم من جذورهم لاعادة الامن والامان الى المواطنين المصريين الذين يعانون من العناصر التكفيرية والذين كان اخرهم الاقباط الذين ارغموا على مغادرة العريش تحت تهديد خطر التكفيريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *