رياضة

مباراة العين وشباب الأهلي اليوم – الموعد والقنوات الناقلة

بطاقة مباراة العين والاهلي الاماراتي

مباراة العين وشباب الأهلي الإماراتي تقام اليوم عند الساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر، على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

يملك العين 24 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، بفارق 12 نقطة عن الشارقة صاحب المركز الأول.

في الوقت الذي يملك فيه شباب الأهلي الإماراتي 22 نقطة في المركز السابع بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الأول.

ويسعى الأهلي اليوم لمواصلة صحوته من خلال تحقيق الفوز على العين، وبالتالي انتزاع المركز الخامس منه، وكان الأهلي حقق الفوز في اخر مباراتين خاضهما ضد النصر وكلباء.

تألق الأهلي لم يقتصر على بطولة الدوري، بل حقق أيضاً لقب السوبر الإماراتي يوم الجمعة الماضي على حساب الشارقة، كما أنه حقق الفوز في ربه نهائي كأس الخليج العربي بنتيجة 4-2 أمام فريق خورفكان.

وبهذا أصبحت سلسلة الأهلي من الانتصارات المتتالية هذا الموسم في كافة البطولات خمس مباريات، باحثاً عن الفوز السادس على التوالي خلال مباراة العين اليوم.

وفي الوقت الذي يعيش فيه شباب الأهلي أوقاتاً رائعاً، يعاني العين في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم، ليفقد ستة نقاط في آخر خمس مباريات، كما انه تعادل في مباراته السابقة أمام خورفكان.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد شباب الأهلي:

يتم نقل أحداث مباراة العين وشباب الاهلي اليوم عبر قناة Dubai Sports 1 HD بتعليق عبد الله السعدي، في حين يعلق على اللقاء من قناة AD SPORTS 1 HD، عامر عبدالله.

وتقام المباراة عند الساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، اي عند الساعة السادسه وربع بتوقيت السعودية.

تصريحات مدرب العين قبل المباراة:

اعترف البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين الاماراتي، قبل لقاء الفريق ضد شباب الأهلي، بأن فريقه في وضع غير جيد في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

كما أكد بأن فريقه لم يظهر حتى الآن بالشكل المطلوب، خاصة في أول مباراة لهم في الدور الثاني من بطولة الدوري، مشدداً على ضرورة الظهور بشكل أفضل وأقوى خلال مواجهة شباب الأهلي في حال أرادو حصد النقاط الثلاث حسب تعبيره.

مؤكداً بأن فريقه بحاجة لأن يكون أكثر تماسكاً في خط الدفاع، وضرورة الخروج من المباراة بشباك نظيفة، حتى لا يتكرر ما حصل في المباراة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل.

وأوضح إيمانويل بأن الغيابات الكثيرة في الفريق، هي السبب وراء تراجع الأداء، ولكنه كرر على رغبته بالفوز ضد الاهلي.

وكشف المدرب البرتغالي عن هدف الفريق في المرحلة المقبلة، مشيراً بأن الوصول للمراكز الثلاثة الأولى هو الهدف الذي يسعون خلفه في هذه الأوقات.

تصريحات مدرب شباب الأهلي:

من جهته أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، على أن فريقه يتطلع للاستمرار على نفس نسق الأداء التصاعدي والذي أتى بنتائج مثمرة في الفترة الأخيرة.

وقبل مباراة العين وشباب الأهلي اليوم، أوضح علي خلال المؤتمر الصحفي، بأن مباريات العين والأهلي دائما تكون قوية ومميزة، وتتسم بالندية والإثارة، وذلك نظراً لتاريخ الفريقين الكبير.

وتمنى مدرب شباب الأهلي أن يكون فريقه على قدر التحدي ويقدم الأداء المنتظر منه لتحقيق الفوز.

في حين وصف أحمد العطاس، مهاجم شباب الأهلي، مباراة شباب الأهلي والعين بالكلاسيكو، مشدداً على ضرورة التركيز الكبير لتحقيق النتيجة المرجوة.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى