الرئيسية / اخبار السعودية / الخدمة المدنية : تستبعد” الخريجين الجدد” من الوظائف المعلنة

الخدمة المدنية : تستبعد” الخريجين الجدد” من الوظائف المعلنة

إستبعدت وزارة الخدمة المدنية خريجي الفصل الأول للعام الحالي من الوظائف المعلنة بعد أن حذفت أسماءهم من قائمة إختبار تقييم( 1 ) الذي يعتبر أهم شرط من شروط التقدم  .

وصرح المتحدث بإسم الخريجين المتضررين “فهد العتيبي ” أنه قد تم حذف تسجيل المستبعدين في اختبار القدرات المعرفية في التقييم 1 الذي يعد أهم شرط  للتقدم لوظائف المرتبة السادسة والسابعة في سلم الوظائف . موضحآ أن موعد  إجراء الإختبار كان بتاريخ  18/3/1438 أي قبل تخرج طلاب المستوي الأول بشهر.

وأضاف ايضا أنهم راجعو المركز الوطني للقياس للبحث عن سبب حذف الأسماء مشيرآ إلي أنهم برؤوا ساحتهم. متهمين في ذلك وزارة الخدمة المدنية  .

وواصل حديثه قائلآ أنهم قد التقو بإحدى المسئولين في وزارة الخدمة المدنية وأكدوا علي أن الأسماء التي تم حذفها من ناحيتهم أنها تحت المتابعة موضحين أنه تم رفع خطاب منهم للوزير لمعرفة الأعداد ؛ كي يتم إجراء إختبارات إستثنائيه  .

طالب الخريجون المسؤولين في وزارة الخدمة المدنية بضرورة الإسراع لتنفيذ الوعود في إجراء الإختبارات لكي يسمح لهم بالقيام للتقديم علي الوظائف التي أعلنو عنها للعام الحالي متسائلين عن سبب الإبتعاد .

من جانب آخر عبر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية “حمد المنيف “من خلال تغريده نشرها علي صفحته علي تويتر ردآ علي إستفسار لإحدي المغردين السائلين أنه سيتم التنسيق مع المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” على إجراء إختبار تقييم ( 1  ) قبل موعد التقدم للوظائف الإدارية هذا الإختبار الذي وضعته وزارة الخدمة المدنية الذي يستهدف الحاصلين علي درجة البكالوريوس وهو ما يعتبر إحد أهم شروط متطلبات التقدم للوظائف بالخدمة المدنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *