شئون فلسطينية

العمادي: صرف منحة ال 100 دولار القطرية عن شهر فبراير تبدأ من يوم الخميس

موعد صرف المنحة القطرية للعام 2021

زف السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، خبراً ساراً لآلاف الأسر في القطاع، بعد إعلانه عن صرف المنحة القطرية، منحة ال 100 دولار ابتداءً من يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير 2021.

وأوضح العمادي في حديثه لوسائل الإعلام المحلية، بأن منحة ال 100 دولار القطرية سيتم صرفها ل 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في كافة محافظات قطاع غزة، وذلك بواقع مئة دولار لكل عائلة.

وأوضح العمادي بأن عملية التوزيع ستتم ضمن اتخاذ كافة معايير وإجراءات السلامة والوقاية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على سلامة المستفيدين، وذلك عبر كافة فروع البريد.

هذا وشدد العمادي بأن عملية صرف المنحة القطرية ال 100 دولار ستتم تحت إشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع كل من وزارة الاتصالات ووزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة، بشكل يضمن معايير الأمان والسلامة التامة لكافة المستفيدين والعاملين كذلك في بنوك البريد ومراكز التوزيع.
جدير بالذكر ان آخر مرة تم صرف ال 100 دولار كانت في شهر ديسمبر 2020، وانقطعت شهراً واحداً وهو شهر يناير الماضي، ليتم تمديد المنحة القطرية للقطاع لسنة جديدة بأوامر من أمير دولة قطر تميم بن حمد آل الثاني.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى