شئون فلسطينية

قناة الغد التابعة لمحمد دحلان تستضيف وزير جيش الاحتلال و نقابة الصحافيين تطالبها بالاعتذار

رام الله- المرصد الأمني- في خطوة غير وطنية، قامت قناة الغد الفضائية الفلسطينية التي تبث من القاهرة ويملكها محمد دحلان القيادي المفصول من حركة فتح، بإستضافة وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي “بني غانتس”، ليلة أمس.

واستهجنت وأدانت نقابة الصحافيين الفلسطينية هذه الخطوة التي وصفتها بالعار والمشينة والتي تمثل تنكر لكل دماء وعذابات الشعب الفلسطيني.

وأكدت النقابة أن فتح أي فضاء عربي لمجرمي الاحتلال وأبواقه هو تماه مع هذه الجرائم وتشجيع على ارتكاب المزيد منها، خاصة وان (غانتس) وجه خلال المقابلة تهديدات واضحة لشعبنا وقواه المقاومة، وأضافت ان هذه الخطوة تدير الظهر للاجماع الفلسطيني ومواقف نقابة الصحفيين والاتحاد العام للصحفيين العرب الرافضة للتطبيع بكل اشكاله، واخطرها التطبيع الاعلامي.

وطالبت النقابة ادارة قناة الغد بالاعتذار العلني الواضح والصريح عن هذا الفعل، ومحاسبة المسؤلين عنه، وضمان عدم تكراره، والا فانها ستتخذ قرارات واجراءات قاسية بحق القناة ومكاتبها في الاراضي الفلسطينية.

وجددت النقابة دعوتها لكافة وسائل الاعلام الفلسطينية والعربية باحترام ارادة الشعب الفلسطيني وحقوقه، والالتزام بواقف مؤسساته الوطنية المناهضة للاحتلال وكافة أشكال العلاقة معه.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى