رياضة

ريال مدريد يعاني من أزمة حقيقية قبل لقاء ليفانتي

يعاني فريق ريال مدريد من أزمة خاصة في خط الدفاع، وذلك قبل مواجهة فريق ليفانتي، مساء غد السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في الليغا الاسبانية.

وشهد مران الملكي الأخير اليوم الجمعة غيابات في الجملة في صفوف الفريق أبرزها في خط الدفاع، حيث يغيب قائد الفريق سيرجيو راموس وداني كارفاخال، وناتشو فرنانديز، ولوكاس فاسكيز والأورجوياني فيدي فالفيردي، بالإضافة الى البرازيلي الشاب رودريجو.

ولم يتوفر لدى ديفيد بيتوني، مساعد زين الدين زيذان الغائب بسبب اصابته بفيروس كورونا، سوى كل من ألفارو أودريوزولا، ورافاييل فاران، وميليتاو، ومارسيلو، وميندي فقط في الخط الدفاعي.

واضطر بيتوني، للإستعانة بخدمات لاعبين من الفريق الثاني، وهم فيكتور تشوست، وسيرجيو سانتوس، إضافة للاعب الوسط أنطونيو بلانكو والجناح سرخيو أريباس.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد لقاء ليفانتي بستة غيابات مهمة ومؤثرة، حيث يستمر راموس من الغياب بسبب آلام في الركبة اليسرى والتي يعاني منها منذ لقاء الفريق في كأس السوبر الإسباني، في حين يعاني كارفاخال من آلاع عضلية، وناتشو مصاب بفيروس كورونا.

وكان الغياب الأبرز متمثل بلوكاس فاسكير، والذي يغطي غياب كارفاخال في الجهة اليمنى، مما يعد ضربة جديدة للميرنجي، ولم يتمكن اللاعب الاسباني من التدرب رفقة زملائه هذا الأسبوع بسبب آلام عضلية أيضاً.

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى