الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مكاتب متطورة من نوع Surface Office من ميكروسوفت و Steelcase

مكاتب متطورة من نوع Surface Office من ميكروسوفت و Steelcase

بعد ان قامت شركة ميكروسوفت بانتاج العديد من الحواسيب والاجهزة اللوحية واجهزة سطح المكتب التي تستهدف بذلك العديد من المطورين , والمصممين , وكذلك محتروفو التصوير والتصميم بالاضافة الى المهندسين لجذبهم اكثر لاستتخدام منتجاتها , ومنافسة شركة ابل في هذا المساق.

تقوم شركة ميكروسوفت الان بخطوة جديده عبر تكوين شراكة بينها وبين شركة Steelcase . حيث تعمل الشركات الان على تصميم مكتب متطور مرتبط كليا ب حاسوب سطح المكتب المُنتج من شركة ميكروسوفت Surface.

حيث تم بالفعل تصميم 5 انواع من المكتب للتوافق مع نوعية الاستخدام . فقد تم تصميم مكتب يسمى Focus studio  والذي تم تصميمه ليعمل مع اجهزة Surface Book وكذلك Surface pro 4 , الذي سيمكن المستخدم من التركيز على العمل بشكل اكبر بالاضافة الى ذلك امكانية العمل على المكتب بوجود شريك اخر ليزيد من التركيز وانجاز العمل بشكل اسرع.

اما النوع الثاني من المكاتب فيسمى Due Studio , حيث تم تصميمه لجعل محترفو التصميم العمل بانفراد او بوجود شريك اخر عبر استخدام جهاز Surface Studio , يحتوي نظام المكتب على مساحة كبيره لعرض ما تم تصميمه عبر شاشه عرض Surface Hub للحصول على الاراء او اعاده التصميم .

النوع الثالث من المكاتب يسمى Ideation Hub حيث يعتبر هذا النوع مشابة ل قاعات الاجتماعات الذي يمكن المستخدمون من العمل بشكل جماعي اما بوجود الاشخاص او عبر استخدام التواصل عبر الفيديو من خلال Surface HUB . وهنالك نوع اخر يسمى Maker Commons حيث تم تصميمة ليتوافق مع الندوات او المسابقات المنعقده ليسهل من عمليات المحادثة حول المشاريع , او القيام بالعديد من التجارب واعطاء فرصه اكبر للتركيز في العمل حيث يتم استخدام Surface Hub بالاضافه الى Surface Pro في هذا النوع من المكاتب.

واخيراً مكاتب من نوع Respite Room وهي غرفه تستخدم للاسترخاء واعاده التفكير بشكل معمق.

ان الشركات ترى هذا المنتج على انه ليس فقط مكتب تقليدي وانما مكتب سيساعد اكثر في انجاز العمل والانتاجيه والابداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *