منوعات

ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرق قلبها

فاجأت إحدى متابعات الفنانة السعودية ريم عبدالله لي تطبيق سناب شات، بالدعاء عليها بحرق قلبها، وذلك بدافع الغيرة على زوجها الذي يعشق الفنانة حسب زوجته.

وقالت المتابعة لريم: “الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

هذا وردت ريم عبدالله على المتابعة بسخرية، قائلة: “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي”.

بعد هذه الحادثة أصبحت ريم عبدالله موضع حديث رواد مواقع السوشيال ميديا، حتى ظهرت ترند في محركات بحث جوجل.

وفي سياق منفصل تستعد الفنانة السعودية لعرض مسلسل «عندما يكتمل القمر»، وتلعب من خلاله دوراً مهماً ومليء بالجرءة.

وتدور أحداث المسلسل عن صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس، وهو من كتابة علاء حمزة وإخراج عمر الديني وبطولة ريم عبدالله، وفيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان وآخرين.

قصة مسلسل «عندما يكتمل القمر الجزء الثاني»:

تدور القصة حول شاب من الإنس “جمعان”، ويؤدي دوره الممثل فيصل العميري، يقع في حب فتاة من الجن “فلوة” وتؤدي دورها ريم عبدالله، مما يشعل الصراع بين عالم الجن والإنس من جديد.

ويرزق جمعان وفلوة بمولود ذكر نصفه جني والآخر إنسي، مما يزيد من إثارة الأحداث في المسلسل.

وكشف كاتب المسلسل، علاء حمزة، عن بعض الأحداث الدرامية المثيرة، بكشفه عن عودة قوية لقصة الحب الكبيرة بين الجنية فلوة والإنسي جمعان، مع بعض الاختلافات عن أحداث الجزء الأول، مشيراً الى مشاركة شخصيات مهمة في سياق الأحداث.

وقال حمزة، بأن القصة ستأخذ منعطفاً جديداً، وستشهد دخول شخصيات بارزة ومهمة ومؤثرة مثل شخصية الفنان خالد صقر، مؤكداً الى التعمق بشكل أكبر من خلال احداث مسلسل عندما يكتمل القمر بعالم الجن، مشدداً على أن مطاردة الكنز ستبقى قائمة في أحداث المسلسل.

من هي ريم عبدالله:

ريم عبدالله ممثلة سعودية، من مواليد 20 فبراير 1987، أول ظهور تلفزيوني لها كان خلال مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي الكبير عبدالله السدحان وناصر القصبي وذلك عام 2006.

كانت بدايتها في المسلسل موفقة لتواصل فيما بعد مشوارها الفني بمشاركة فيما يقرب ال 30 مسلسل.

وشاركت في السينما مرة وحيدة كانت في فيلم “وجدة” عام 2012 من إخراج هيفاء المنصور.

الملفت بالموضوع أن ريم عبدالله لم تدرس مجال التمثيل، ورغم ذلك تألقت فيه.

وكانت ريم عبدالله ظهرت بشكل بسيط في أحداث مسلسل طاش ما طاش الموسم الخامس عشر عام 2007، وما أثار الجدل وقتها وجود شعار تسونامي على صورتها ليخفي ملامحها، وأصبح تمييز ملامحها صعب على المشاهدين.

وبحسب المخرج عبدالخالق الغانم، فإن ذلك جاء بطلب واستجابة للضغوطات من عائلة الممثلة، كما كان لها في المسلسل عدة مشاهد ولكن أسرتها أجبرتها على عدم الظهور مما طلبت من المخرج بحذف لقطاتها مع ظهورها في مشهد واحد أساسي.

 

اظهر المزيد

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى