منوعات

فيديو: مشعل الخالدي يسيء للبنات وزوجته أميرة الناصر

أثار نجم السوشيال ميديا مشعل الخالدي جدلاً واسعاً بين متابعيه بعد إساءته للبنات بشكل عام، وذلك خلال مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر تويتر.

وظهر مشعل الخالدي في المقطع يقول: “ألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعالي”.

وأطلق المغردون بعد هذا المقطع وسم #مشعل ـ الخالدي ـ يسيء ـ للبنات عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

واستهجن المغردون أسلوب الخالدي مطالبين إياه بالعدول عن مثل هذه التصريحات المسيئة للفتيات والأمهات.

كما قال مشعل الخالدي خلال المقطع: “تتمنى أميرة إني أرجعلها”.

ويقصد بأميرة زوجته بعد اختلاف حصل بينهما قبل فترة، بسبب زواجه عليها في السر، وكان قد ظهر قبل شهر بفيديو يعتذر خلاله من أميرة.

هذا ورد مشعل الخالدي عبر الوسم بتغريدة:

هذا ودافعت أميرة الناصر، زوجة مشعل الناصر عن زوجها، مؤكدة بأنه لم يقصد أي بنت وانما قصدها هي، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر.

وعلى الرغم من دفاعها عنه، الا ان مشعل خرج بمقطع فيديو آخر يؤكد بأن بعد ظهور الهاشتاق “#مشعل ـ الخالدي ـ يسيءـ للبنات” أصبح من المستحيل أن يتصالح مع زوجته أميرة أبداً.

أبرز ما جاء من ردود فعل من ناشطي تويتر:

هذا وكتبت المغردة زهور:

بلاش تقليل من حواء. يكفي ان فيه سوره في القرآن فيها تتلى الى يوم القيامه وكفى طال الزمن او قصر مالكم يامعشر الرجال الا حواء بكل تفاصيلها وبس

في حين تمنى المغرد محمد بن جعيد بأن تقوم السلطات السعودية بواجبها ومحاسبته على كلامه الذي وصفه بأنه يسيء الى الأمهات والزوجات والأخوات.
وكتب أحدهم:
يؤسفني هالخبر ولكن هذا الشخص اساء لجميع النساء ولم يحترم احد، ظهر في احدى المقاطع قائلا” ترليون بنت تتمنى تبوس رجلي”ولا اتوقع ان احد يتقبل هالكلام لنفسه او لاهله.

المرصد

كاتب لدى المرصد الأمني
زر الذهاب إلى الأعلى