الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / برنامج تدريب في الأنظمة السحابية Cloud training من جوجل عبر Coursera

برنامج تدريب في الأنظمة السحابية Cloud training من جوجل عبر Coursera

أعلن موقع Coursera لتوفير البرامج التدريبية والتعليمية عبر الانترنت عن توفير برنامج تدريبي تحت اشراف شركة جوجل تحت اسم Cloud training . واوضح الموقع بان البرنامج التدريبي سوف يتوفر عبر موقعها وبان مجموعة من الخبراء والمشرفون العاملين في شركة جوجل سوف يقومون بالاشراف وتوفير الخبرات المُدربة لجميع المهتمين في هذا المجال.

هذا وسوف يتم توفير البرنامج التدريبي لكافه الاشخاص المهنين او الطلاب الذي لديهم خلفية جيدة في مجال تكنولوجيا المعلومات او مجال ذو علاقه ب Data engineering (هندسة البيانات)

وقد علق لياه بيلسكي نائب رئيس شركة Global Enterprise Development  على هذه الشراكة الجيده ما بين شركة جوجل و منصة Coursera قائلاً : ” ان هدفنا الرئيسي هو تمكين كل شخص في اي مكان في العالم بتغيير مجرى حياته الشخصية عبر توفير الخبرات اللازمة والتعليمية المؤهلة لهذا الهدف . وايضاً توفير فرص عمل تدريبية لهم. ان الانظمة السحابية تسيطر بشكل كبير في هذا العالم , ونحن بدورنا سوف نقوم بتوفير الخبرات والبرامج التدريبية اللازمة لجميع الاشخاص و المطورين في مجال تكنولوجيا المعلومات ل اعطائهم الفرصة لمعرفة اخر التطورات والحصول على الخبرات الحديثة في مجال صناعه الأنظمة السحابية والتعرف على الخدمات السحابية التي تقدمها شركة جوجل.

سوف تقوم Coursera بعرض اول برنامج تدريبي بالشراكة مع شركة جوجل تحت اسم Big Data and Machine Learning , والذي سوف يبدأ هذا الاسبوع.

واوضحت شركة جودل بانها سوف توفر مجموع من البرامج التدريبية للمبتدئين و متوسطي الخبرة وكذلك برامج تدريبية متقدمة . من ضمنها Infrastructure , Machine Learning, Analytics, و ايضا Application Development.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *