الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فريق يكتشف طريقة لتشغيل منصة wordpress عبر .net

فريق يكتشف طريقة لتشغيل منصة wordpress عبر .net

قام فريق من المطورين من جمهورية تشيك ب تطوير نظام ومنصة التي تمكن المطورين من تشغيل الأوامر والاكواد البرمجية للغه ال PHP في بيئة عمل .net , هذا الذي بدوره يجعل امكانية تشغيل نظام المواقع WordPress عبر اللغه البرمجية .net  أمراً ممكن , حتى وان استدعى هذا الامر القيام ببعض التعديلات في الاوامر والاكواد البرمجية لجعل منصة وورد برس WordPress تعمل بشكل جيد داخل نظام ومنصة .net .

حيث صرحت الشركة او المطورين بانه بات الان تشغيل منصة وورد برس WordPress في بيئه .net  بدلا من PHP , هذا الامر الذي سيساعد حتماً في جعل اداء وورد برس WordPress افضل واسرع من السابق. بالاضافة الى ذلك فانه بات بالامكان اعاده توزيع منصة وورد برس WordPress وانتاجها مرة اخرى بشكل ثنائي او ما يسمى برمجياً Binary Compile الامر الذي سيمكن من انتاج منصة WordPress مفتوحة المصدر عبر بيئة .net.

حيث ان تشغيل منصة وورد برس WordPress في بيئة .net يحتاج فقط حوالي 30 دقيقة ليعمل بشكل كامل بعد اتباع الارشادات التي حددها فريق المطورين من جمهورية تشيك.

ان هذا الامر الذي يعد بكل تأكيد نجاحاً للبيئة البرمجية .net سوف يستدعي من شركة ميكروسوفت ان تقوم بالمزيد من التطويرات حول هذه اللغه البرمجية لتجعل من عملياً استخدامها اوسع بشكل اكبر لتوافق كافة اللغات البرمجية الاخرى, حتى يتسنى للجميع استخدام .net بالتوافق مع كافة اللغات البرمجية بكل سهولة .

أما اذا ما كنت تريد ان تقوم باختار منصة وورد برس WordPress في بيئة عمل .net بامكانك ان تقوم بتحميل المنصة من هنا : اضغط هنا رجاءً .

ينصح بعدم استخدام المنصة بشكل دائم حيث ما زالت قيد الانشاء, ولكن بامكانك اختبارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *