منوعات

المذيع محمد سالم يثير الجدل بين متابعيه بسبب معايدة للمسيحيين

المرصد الامني – أثار المذيع محمد سالم، جدلاً واسعاً بين متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اثر تغريدته التي هنأ خلالها المسيحيين يوم الجمعه.

ونشر محمد سالم عبر حسابه الشخصي على تويتر: “عيد ميلاد مجيد لاخواننا المسيحيين”.

وهي ما أثارت غضباً عارماً بين متابعيه خاصه من المملكه العربية السعودية.

وتصدر ترند “#محمدـسال” تويتر في كل من السعودية والامارات، وانتقد المغردون المذيع السابق في تلفزيون دبي بسبب معايدته للمسيحيين.

وكتب أحدهم: “#محمد_سال طبيعي اختفى الاعلام عنه ويغرد كذا عشان ترجع الاضواء له”.

في حين اعتبر احد المغردين بأن التهنئة غير مستفزة بقدر وصف المسيحيين بكلمة اخواننا، حيث كتب: “التغريدة ممكن اعتبرها مافيها شي كتهنئة ولكن.. ليش كاتب (اخواننا المسيحيين)؟ اتوقع يبغى اتنشن وهذا ماحصل له فعلا كان يقدر يكتب ميري كريسماس او أي شي ثاني مو لازم يجيب طاري مجيد ومدري ايش”

في حين وقف البعض في صف محمد سالم، واعتبر معايدة المسيحيين في أعيادهم شيء لا يمس ديننا الاسلامي، حيث كتب احد المغردين: “الحين شفيكم معصبين محد احتفل بالكريسمس ندري انه حرام بديننا والي احتفل مع نفسه شي يرجع له بس عايدوهم عادي هذا شي في دينهم زي ما احنا المسلمين عيد الفطر والاضحى شي في ديننا ولان المسيحيين لما يجي عيدنا يعايدونا مايقولون لا تعايدونهم دينهم مو زي ديننا”

في حين قال المغرد محمد ميلس، بأنه لا يستغرب تغريدة محمد سالم، مشيراً الى انهم اعتادوا منه اثارة الجدل: “لماذا الغرابة من #محمد_سال ؟! شخص لم اعرف عنه طلب العلم ويحب الاثارة والجدل فلن يتوقف عند هذا !! أصلحه الله لنفسه وهداه ..”

يذكر أن محمد سالم، هو مذيع يمني يقيم حالياً في الامارات وكان يعمل في تلفزيون دبيو وسطع نجمه خلال برنامجه الشهير «سفراء الظلام»، والذي يسلط الضوء على الدور الذي لعبته قطر في إيواء 59 شخصية تضمها قائمة المطلوبين.

كما أنه كان يقدم نشرات الاخبار لسنوات طويلة عبر تلفزيون دبي، بالاضافة الى عمله كمذيع في اذاعة دبي.

كما عمل محمد سالم في تلفزيون mbc، وقدم برنامج “الجدار” وهو النسخة العربية للبرنامج الشهير “the wall”.

اظهر المزيد

طارق

كاتب ومحرر صحفي في صحيفة المرصد الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى