رياضة

مرشح للرئاسة يعد بإعادة تشافي الى برشلونة

تشافي الورقة الرابحة لإقناع ميسي بالبقاء

قطع فيكتور فونت، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الاسباني، على نفسه وعداً بإعادة تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الى برشلونة من أجل تدريب الفريق الأول.

ووعد فيكتور فونت جماهير البرسا بدفع ثمن التذاكر الموسمية من حسابه الشخصي، في حال لم يعد تشافي للبرسا خلال ولايته.

وكان برشلونة حاول في عهد الرئيس المستقيل، بورتوميو، التعاقد مع تشافي لتدريب الفريق خاصه في الموسم الماضي، قبل التعاقد مع المدرب كيكي سيتين، ولكن نجم وسط برشلونه السابق رفض العرض وفضل اكمال تجربته التدريبية مع السد القطري.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، تصريحات فونت: “في حال فوزي بالانتخابات الرئاسية ولم يعد تشافي للبرسا، سأكون ملزم بدفع التذاكر الموسمية للجماهير من جيبي الخاص”.

ولا يعتبر فونت الوحيد الذي يستغل اسم تشافي من أجل تعزيز موقفهم الانتخابي، فكان من قبله عدة مرشحين وعدوا بجلب تشافي للبرسا، ولكن مدرب السد القطري امتنع عن دعم اي منهم بشكل رسمي، على الرغم من العلاقة الجيدة التي تجمعه بفونت.

وعلى ما يبدو أن خوان لابورتا هو الأقرب للفوز بالسباق الرئاسي، نظراً للفترة الذهبية التي كان يعيشها البرسا في عهده، والتي هيمن خلالها على معظم الالقاب المحلية وخاصة بطولة الدوري الاسباني بالاضافه الى رعب المنافسين منه في البطولة الاوروبية، وفي عهده حقق البرسا السداسية التاريخيه في فريق يضم افضل لاعبي العالم بقيادة المدرب بيب جوارديولا.

وأكد المرشح الرئاسي فونت في وقت سابق، بأن تشافي هو اكثر شخص قادر على اقناع ميسي بالبقاء في النادي.

وقال: “أفضل شخص يمكنه إقناع ميسي بالبقاء هو تشافي، فهما يعرفان بعضهم جيداً، كما ان ليو يعرف قدرات تشافي جيداً، وانا ادرك ذلك جيداً، لذلك من المهم المحافظة على ميسي الذي لا يمكن تعويضه بأي لاعب آخر”.

اظهر المزيد

طارق

كاتب ومحرر صحفي في صحيفة المرصد الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى