رياضة

ريال مدريد يستضيف أتلتيك بلباو في الليغا الاسبانية

ريال مدريد يبحث عن استمرار استفاقته

غزة المرصد الامني – يستضيف حامل لقب بطولة الدوري الاسباني، ريال مدريد، على ملعب دي ستيفانو، فريق الباسكي أتلتيك بلباو، وذلك مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الاسبوع ال 19  من بطولة الليجا الاسبانية.

وتعتبر هذه المواجهة من ضمن المواجهات التي تم تقديم موعدها من قبل رابطة الليجا، وذلك لنظراً لمشاركة الفريقين في بطولة كأس السوبر الاسباني في شهر يناير القادم.

ويطمح المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، لمواصلة الاستفاقة وتحقيق الفوز على الفريق الباسكي، بعدما حقق الفوز في اخر مباراتين في بطولة الدوري امام اشبيلية واتلتيكو مدريد وكذلك فوزه على بروسيا مونشغلادباخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

ومن المتوقع ان تشهد تشكيلة الميرنجي اليوم تغييرات في بعض المراكز عن تلك التشكيله التي خاض بها اخر ثلاث مباريات، حيث سيغيب اليوم لاعب الوسط كاسيميرو لتراكم البطاقات ومن المتوقع ان يحل بدلاً منه الاوروجوياني فالفيردي.

وقد يشارك اليوم أسينسيو أساسياً على حساب فينيسيوس جونيور الذي شارك اساسي المباراة الماضية.

وبحسب صحيفة “آس” المدريدية فإنه من المستبعد ان يدخل ايسكو مباراة اليوم أساسياً، رغم المحاولات التي يبذلها زيدان من أجل استعادة مستويات الدولي الاسباني واعطاءه الثقة من جديد.

ولا يفكر زيدان المجازفة بالتشكيله واحلال العديد من التغييرات عليها، وسيكتفي فقط بتغييرين كأعلى تقدير.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي ..لوكا مودريتش .. توني كروس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو .. رودريجو .. كريم بنزيما

يذكر ان ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اتلتيكو مدريد والذي يملك مباراة مؤجلة.

اظهر المزيد

طارق

كاتب ومحرر صحفي في صحيفة المرصد الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى