موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الرابعة وترتيب الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة الرابعة وترتيب الدوري الاسباني

ينتظر عشاق الكرة الاسبانية بعد الانتهاء من فترة التوقف استئناف مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث حددت رابطة الدوري الاسباني موعد بث مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر وهي اقوى مباراة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وحددت الرابطة يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر 2019 موعد انطلاق مباراة برشلونة وفالنسيا لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني، حيث يسعى برشلونة لاستعادة الثقة من خلال تحقيق الفوز على فالنسيا وذلك بعد تعثره الجولة الماضية بالتعادل امام اوساسونا بهدفين على ملعب الاخير.

وتقام مباراة برشلونة وفالنسيا على ارضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس،  وسيحاول برشلونة جاهداً تحقيق الفوز من اجل ارضاء جماهيره بعد خسارته 5 نقاط في اول 3 جولات وابتعاده عن صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم.

اخبار مباراة برشلونة وفالسيا:

فالنسيا يقيل مدربه مارسيلينو بعد خسارته 5 نقاط في اول ثلاث جولات ويعين بدلاً منه الإسباني ألبرت سيلاديس الذي سيخوض اول لقاء له مع الفريق امام برشلونة بعد يومين.

ومن جهته سيتواصل غياب قائد برشلونة ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي عن مباريات الفريق بسبب الاصابة، حيث يغيب عن مباريات برشلونة منذ انطلاق الدوري الاسباني، والذي عانى برشلونة كثيراً في غيابه على الرغم من تعزيز صفوف الفريق بأنطوان جريزمان.

ترتيب الدوري الاسباني 2019:

يتصدر اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات، حيث يعتبر الفريق الوحيد بالليغا الذي حقق العلامة الكاملة، في حين يحل فريق أتلتيك بلباو ثانياً برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، ويليه اشبيلية في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، ويحل في المركز الرابع فريق ليفانتي برصيد 6 نقاط ومن ثم ريال مدريد برصيد 5 نقاط، وأوساسونا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 5 نقاط ايضاً، يليه الافيس في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، في حين يملك برشلونة 4 نقاط في المركز الثامن.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *