رابط يلا شوت متابعة مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر بشكل نصي وحصري

رابط يلا شوت متابعة مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر بشكل نصي وحصري

يبدو ان الموسم الكروي 2019 سيكون مليء بالاثارة والحماس منذ بداياته، فمن خلال تحليلات فريق العمل لاولى جولات الدوريات الكبرى فإنها تبشر بموسم كروي قوي، ولحسن الحظ تختتم مباريات اليوم الحافل بالمباريات بمشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي التي تبث مباشر عبر موقع يلا شوت اون لاين، حيث سنقوم بدورنا بتغطية خاصة للمباراة لحظة بلحظة مع نقل التحليلات الخاصة بها مع نهاية كل شوط.

وتقام مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر عبر بي ان سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الايطالي للموسم الحالي، كما سيتم بثها مباشر عبر رابط يلا شوت اون لاين، وتنطلق المباراة بين عملاقي الدوري الايطالي عند الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة لحساب الجولة الثانية، ويملك كلا الفريقين 3 نقاط في الصدارة متشاركينها مع العديد من الفرق الاخرى، ويسعى كل منهما لفض الشراكة من خلال تحقيق الفوز اي منهما على الاخر.

ويعولى اليوفي خلال مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم على نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو الحائز على 5 كرات ذهبية، والذي فشل في هز الشباك في مباراة الفريق الاولى آملين بفتح سجل اهدافه للموسم الجديد امام نابولي القوي.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم مدعماً صفوفها بالصفقات الجديدة التي جلبها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي وعلى رأسهم المدافع الهولندي دي ليخت الذي يحل مكان كيليني الغائب بسبب الاصابة.

كما سيشارك في مباراة اليوم الحارس المخضرم بوفون، بالاضافة الى الوافد من باريس سان جيرمان أدريان رابيو، والنجم الويلزي القادم من ارسنال رامسي وكذلك البرازيلي دانيلو الوافد من مانشستر سيتي.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر والقنوات الناقلة:

سيتم نقل بث مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر عبر رابط يلا شوت اون لاين عند الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما سيتم نقلها عبر بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة وجميع مباريات الدوريات الاوروبية الكبرى.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *