ترتيب الدوري الاسباني 2019 بعد تعثر برشلونة

ترتيب الدوري الاسباني 2019 بعد تعثر برشلونة

يبدو ان الدوري الاسباني هذا الموسم سيشهد مزيد من الاثارة وذلك يظهر جلياً من الجولات الاولى لليغا، بعد تعثر برشلونة في او مباراة في الدوري بالخسارة امام اتلتيك بلباو ومن التعادل امام أوساسونا في الجولة الثالثة، مما يدفعنا استعراض ترتيب الدوري الاسباني 2019 قبل انتهاء الاسبوع الثالث.

ويتصدر كل من اتلتيكو بلباو واشبيلية جدول ترتيب الليغا الاسبانية 2019 قبل انتهاء الجولة الثالثة بانتظار مباراة اتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي لم يفقد اي نقطة في اول جولتين بانتظار مباراته في الجولة الثالثة، حيث في حال حقق الفوز فانه سيبقى الفريق الوحيد في الدوري الاسباني للموسم 2019 الذي حقق الفوز في الجولات الثلاث الاولى ليتصدر وقتها جدول ترتيب الدوري الاسباني 2019 بدون منازع.

في حين يبقى ريال مدريد قريب من المركز الاول في حال حقق الفوز وتعثر اتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة ليتشارك وقتها الصدارة مع اشبيلية واتلتيك بلباو ومن الممكن ان يكون معهم اتلتيكو مدريد في حال تعثر بالتعادل.

وحتى اللحظة اليكم جدول ترتيب الدوري الاسباني 2019:

يتصدر اتلتيك بلباو جدول الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن اشبيلية صاحب المركز الثاني، في حين يملك اتلتيكو مدريد 6 نقاط بالمركز الثالث بانتظار مباراته في الجولة الثالثة.

في حين يملك فريق أوساسونا الصاعد حديثاً لليغا 5 نقاط في المركز الثالث بعد تعادله امام برشلونة في مباراة اليوم، ويشاركه في نفس عدد النقاط ولكن يختلفان بفارق الاهداف كل من بلد الوليد وألافيس على الترتيب، في حين يحل برشلونة حامل لقب الليجا الاسبانية في المركز السابع برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل، ويليه ريال مدريد في المركز الثامن الذي امامه فرصة للوصول الى الصدارة في حال حقق الفوز في المباراة الثالثة، حيث يملك اربع نقاط ايضاً.

اما ترتيب باقي الفرق كالتالي:

في المركز التاسع ليفانتي برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، سيلتا فيجو وريال سوسيداد في المركزي العاشر والحادي عشر على الترتيب برصيد 4 نقاط.

في حين يملك مايوركا ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر من مباراتين امام فرصة تعزيز رصيده من النقاط، يليه خيتافي في المركز 13 برصيد نقطتين، ومن ثم على الترتيب برصيد نقطة تأتي الفرق التالية: فياريال، غرناطة، إيبار، فالنسيا، واسبانيول.

في حين يقبع ليجانيس وريال بيتيس في قاع جدول ترتيب الدوري الاسباني بدون نقاط.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *