الألماني كيميتش: استسلمنا لهولندا .. وعلينا التحول غدًا امام ايرلندا الشمالية

الألماني كيميتش: استسلمنا لهولندا .. وعلينا التحول غدًا امام ايرلندا الشمالية

على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المانيا وايرلندا الشمالية، تحدث نجم بايرن ميونخ كيميتش عن خسارة منتخب بلاده امام هولندا، لدولي الألماني، جوشوا كيميتش، حيث حث رفاقه على ضرورة الظهور بأداء مختلف عند مواجهة أيرلندا الشمالية، غدًا الاثنين، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

ويسعى لاعبو ألمانيا لمداواة الجراح، بعد السقوط المدوي في هامبورج على يد هولندا (4-2).

وفي هذا الصدد، أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم تصريحات نجم بايرن ميونخ، الذي قال: “يجب أن نظهر بوجه مغاير غدًا ضد أيرلندا الشمالية، حيث يتحتم علينا السيطرة على المباراة، لعدم السماح لأنفسنا بالتعثر من جديد”.

وتابع: “لقد لعبنا هنا منذ عامين، وكنا محظوظين بالتقدم في وقت مبكر، وهذا ما ينبغي علينا فعله غدًا، وتغيير مزاجنا مبكرًا”.

وحول مباراة هولندا، أجاب: “نعلم أننا لم نقدم أداءً جيدًا في المواجهة السابقة، والجميع رأى ذلك، لأننا لعبنا بطريقة لم نردها، وكانت الهزيمة مستحقة، بعدما فشلنا في السيطرة على المباراة”.

وأضاف: “الفرص التي أتيحت لنا جاءت من هجمات مرتدة، وكان يتحتم علينا تعزيز تقدمنا في الشوط الأول، لكننا استسلمنا بالفعل لهولندا”.

وعن زميله في المانشافت كاي هافيرتز، قال كيميتش: “لقد أظهر الموسم الماضي ما لديه من جودة، رغم أنه لا يلعب أساسيًا في المنتخب الوطني، لكن كل لاعب بإمكانه مساعدتنا، فنحن بحاجة للجميع”.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *